vission

الرؤية


أن تكون كلية التمريض جامعة بنها مركزاً للتميز والريادة بين كليات التمريض محلياً وإقليميا. المزيد

mission

الرسالة


الإلتزام باعداد خريج على درجة عالية من الجودة قادر على تقديم الرعاية التمريضية الشاملة طبقا للمعايير القومية المرجعية. المزيد

goals

الأهداف


تطوير الكلية لتكون مركز إشعاع علمي فى عمليات التعليم والتعلم فى مجال التمريض. المزيد

كلمة عميد الكلية

 

بسم الله الرحمن الرحيم
(وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون)
صدق الله العظيم

يطيب لي أن أتقدم إلى طلبة وطالبات كلية التمريض بأخلص التهاني وأتمنى لكم التوفيق والنجاح، إننا ننتظر منكم الكثير فمهنة التمريض من المهن المقدسة التي نقدرها لأنكم تؤدون دوراً بارزاً فى الإرتقاء بصحة الفرد والأسرة والمجتمع بأكمله، ونتمنى منكم تحقيق أمل الوصول إلى الإعتماد فى ظل القيادة الرائدة الحالية تمهيداً للمساهمة فى تنمية الوطن الحبيب مصر.

كل الأمنيات لكم جميعا بالتوفيق والنجاح لكم لتحقيق مستقبل واعد بإذن الله.

أ.د/ مروة مصطفى راغب

 
السبت, 07 مارس 2020 09:26

الثقافة الصحية لمواجهة فيروس كورونا .. ندوة بفرع جامعة بنها بالعبور

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

شهد الدكتور/ جمال السعيد - رئيس جامعة بنها، والدكتور/ شريف والي - محافظ روتاري مصر ندوة عن الثقافة الصحية لمواجهة فيروس كورونا بفرع الجامعة بالعبور والذي نظمها قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة.
جاء ذلك على هامش توقيع بروتوكول التعاون الذي وقعه رئيس جامعة بنها ومحافظ روتاري مصر بحضور الدكتورة راندا مصطفى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور سمير حماد نائب محافظ القليوبية والدكتور كريم الدش المدير الأكاديمي لفرع الجامعة فى العبور وأعضاء روتاري مصر وروتاري بنها الجديد.
وحاضر في الندوة الدكتور طارق عيسوي مدير عام المستشفيات الجامعية والدكتورة عبير السيد عبد المقصود نائب مدير مكافحة العدوي بالمستشفيات الجامعية.
وقال رئيس الجامعة ان الجامعة تقوم بتنظيم عدد من الحملات والندوات التثقيفية لرفع الوعي الصحي لأعضاء هيئة التدريس والطلاب والعاملين بالجامعة للتوعية بفيروس كورونا.
واكدت الدكتورة راندا مصطفى ان الحملة تشمل جميع كليات الجامعة والمدن الجامعية وفرع الجامعة بالعبور ويحاضر فيها أساتذة متخصصين بكلية الطب البشري من قسم الطب الوقائي والامراض الصدرية وحدة مكافحة العدوي بالمستشفيات الجامعية.
من جانبه قال الدكتور طارق عيسوي ان الوقاية من الفيروس تحتاج إلى تغير بعض السلوكيات من اجل حماية أنفسنا وحماية الاخرين من خلال التغذية الصحيحة لتقوية الجهاز المناعي للجسم والحفاظ على النظافة الشخصية.

معلومات إضافية

  • مصدر الخبر: البوابة الإليكترونية
قراءة 703 مرات